يمكن تسليم جميع الأدوية التي عادة ما تحصل عليها من الصيدلية ، باستثناء الأدوية الخاضعة للرقابة والمخدرات. تتضمن هذه الخدمة الوصفات الطبية الجديدة بالإضافة إلى عبوات جديدة ، طالما بقي لديك عبوات جديدة.
الأدوية المستخدمة لأول مرة
في حال تم وصف دواء لك للمرة الأولى، فينبغي على طبيبك أن يشرح لك إرشادات استخدامه خلال معاينتك وجهاً لوجه أو عن بُعد. وإذا كنت غير متأكد بشأن تعليمات الاستخدام، فيمكنك طلب التحدث إلى صيدلي، من خلال تسجيل طلبك في الحقل الخاص بالتعليقات في نموذج طلب إعادة صرف الأدوية وتوصيلها إلى المنزل في هذه الصفحة.
إعادة صرف الأدوية
لطلب إعادة صرف الأدوية وتوصيلها إلى المنزل، يُرجى تعبئة استمارة الطلب المتوفرة على هذه الصفحة قبل 14 يوم على الأقل من الموعد المحدد لإعادة صرف الأدوية. إذا كنت بحاجة إلى الأدوية فوراً، فيمكنك تسجيل طلبك في الحقل الخاص بالتعليقات في نموذج طلب إعادة صرف الأدوية وتوصيلها إلى المنزل في هذه الصفحة.
في حال وصف لك الطبيب دواء جديداً لم تستخدمه من قبل، لا تستعمل الدواء قبل أن تناقش إرشادات الاستخدام المتعلقة به مع أحد صيادلة المركز
إن كنت بحاجة للتحدث إلى صيدلي، يمكنك تسجيل طلبك في الحقل الخاص بالتعليقات في نموذج طلب توصيل الأدوية في هذه الصفحة.
نظراً للطلب الكبير والمتزايد على خدمة توصيل الأدوية إلى المنزل، نود إعلامكم بأننا نحتاج إلى 5 أيام عمل على الأقل لتوصيل أدويتكم، ونطلب منكم التقدم بطلب إعادة صرف الدواء قبل 10 يوماً من موعد نفاد أدويتكم وإعادة صرفها.
إذا كنت بحاجة إلى الأدوية فوراً، فيمكنك تسجيل طلبك في الحقل الخاص بالتعليقات في نموذج طلب إعادة صرف الأدوية وتوصيلها إلى المنزل في هذه الصفحة.
يقدم المستشفى خدمة توصيل الأدوية إلى المنزل مجاناً خلال الأشهر الثلاثة الأولى.
يُرجى التأكد من استلام الأدوية الصحيحة وتحقق من الكميات المذكورة على الطرد قبل التوقيع على وصل الاستلام.إذا كانت لديك أي استفسارات أو مشاكل في الأدوية التي تم توصيلها إلى منزلك، يُرجى الاتصال على الرقم 800 ICLDC (42532).
نعتذر لكم في حال عدم قدرتكم على التواصل معنا، حيث نشهد حالياً أعداد كبيرة من المكالمات من جانب مرضى آخرين. يرجى إعادة المحاولة لاحقاً أو إرسال استفساراتكم عبر نموذج خدمة توصيل الأدوية في هذه الصفحة، وسنقوم بالرد عليكم في أقرب فرصة ممكنة.